pregnancy

كيف لون مزاجك اليوم؟

موضوع مفصل ومحلل وكامل عن كاميرا هاتف سوني إكسبيريا Z1 التحفة لسوني

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا : نأتي بالمميزات

الكاميرا

أرفع هاتف ذكي على مستوى العالم مزود بكاميرا فائقة الدقة**


كاميرا بذكاء العين البشرية

أكثر دقة. أوضح. أكثر سطوعًا. هذا هو ما تعطيك إياه كاميرا Sony الرقمية صغيرة الحجم. ومع Xperia Z1، فقد ابتكرنا أفضل كاميرا جوال بنفس المكونات التي يتم تضمينها في هاتف ذكي رفيع مقاس 8.5 ملم. يتميز الهاتف بمستشعر صور Exmor RS™‎‎ كبير مقاس 1/2.3 بوصة وبدقة 20.7 ميغابكسل، مع عدسة G Lense من Sony الحاصلة على جوائز، ومحرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ الذكي للهاتف النقال. تعطيك هذه المجموعة الفريدة صورًا بمستويات مذهلة من الدقة والوضوح والسطوع – دائمًا.

مستشعر صور كبير مقاس 1/2.3 بوصة ودقة 20.7 ميغابكسل

يلتقط مستشعر الصور الكبير Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال مقاس 1/2.3 بوصة وبدقة 20.7 ميغابكسل مزيدًا من الضوء من المشهد ليصنع صورًا بدقة فائقة تستفيد من عدسة الكاميرا لأقصى درجة . يسمح المستشعر بحساسية أعلى تعمل على تقليل الضوضاء لتضمن إخراج انسيابي وواضح للصور مع نسخ كل التفاصيل المذهلة بدقة تامة

عدسة G Lens الحاصلة على جوائز من Sony

تتسم عدسة G Lense من Sony بجودة تركيز على الصورة متميزة. بالإضافة إلى الوضوح، تأتي خاصية أخرى وهي القدرة على تجميع الضوء. يأتي Xperia Z1 مزودًا بعدسة واسعة الزاوية مقاس 27 ملم مع فتحة ساطعة ذات بعد بؤري F2.0، مما يسمح للكاميرا بالتقاط ضوء أكثر في الظروف المظلمة.

محرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ الذكي للهاتف النقال

للنسخ المُحسن للتفاصيل، يقوم معالج الصور BIONZ™‎‎ الذكي للهاتف المقال بتوظيف خوارزميات قوية لإنشاء واقعية تنبض بالحياة في كل لقطة. تعمل الدقة الفائقة لكل بكسل والتعرض التلقائي والتوازن الأبيض التلقائي على عرض الألوان التي التقطها عدسة G Lens من Sony بدقة – بإنشاء توازن من السطوع أثناء تحسين ونسخ الألوان مع طبقات غنية من الملمس والعمق، مثل ما تدركه العين البشرية بالضبط. بالإضافة إلى مستشعر الصور Exmor RS™‎‎ مقاس 1/2.3 بوصة وبدقة 20.7 ميغابكسل للهاتف النقال، يساعد محرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ للهاتف النقال على الحد من الضوضاء ليعطيك أفضل كاميرا جوال ممكن. كل هذا بينما تمكّن حساسية ISO 6400 التقاط صور واضحة في الإضاءة المنخفضة دون التخلي عن أي تفاصيل.

يضمن الوضع التلقائي الفائق مثالية الصورة

مع الوضع التلقائي الفائق كوضع افتراضي للكاميرا، يتيح Xperia Z1 للجميع أن يكونوا مصورين محترفين. يتأكد الوضع التلقائي الفائق من التقاطك للصور دائمًا بالإعدادات المثلى من خلال تقنية التعرف على المشهد الذكية، مما ينتج عنه أفضل الصور ويحل هذا أكثر التحديات شيوعًا وأصعبها. لذا انطلق وابدأ في الاستمتاع بلقطات مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة، واحصل على صور بدون بهتان في البيئات سريعة التحرك مع إمكانية التكبير/التصغير بوضوح تام.
ضوء منخفض، لقطات ساطعة


لقطات مذهلة في أي إضاءة

هل يصعب جعل صورة طفلك النائم بالهدوء والجمال الذي يبدو عليه في الواقع؟ اجتمعت تقنيات الكاميرا لدينا لتعطيك لقطات ساطعة مليئة بالتفاصيل – حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة الصعبة. ويمثل مستشعر الصور Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال تطورًا لتقنية مستشعر الصور من Sony، مع الجيل الثاني من مستشعر الإضاءة BSI. فهو يقلل الضوضاء في الصورة، بينما يحافظ على الدقة العالية من خلال العدسة الساطعة G Lens من Sony ذات البعد البؤري F2.0 والمستشعر Exmor RS™‎‎ عالي الحساسية للهاتف النقال والمحرك BIONZ™‎‎ من أجل NR للهاتف النقال، وتقنيات توزيع البكسل والدقة الفائقة لكل بكسل. مع·الوضع التلقائي الفائق، يحدث كل هذا تلقائيًا – دون الحاجة إلى الانشغال بالإعدادات المعقدة.

Sony G Lens

- عدسة ساطعة ذات بعد بؤري F2.0

مستشعر الصور Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال

- مستشعر عالي الحساسية

محرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ للهاتف النقال

- دقة فائقة لكل بكسل
- تقليل الضوضاء
وداعًا للبهتان

اكتشاف الحركة للحصول على صور بدون بهتان

هل أنت مصور رياضي؟ أم تعيش حياتك بسرعة؟ استمر في الحركة – مع أفضل كاميرا جوال في متناول يديك، وستظهر صورك واضحة مهما كان. يساعدك المستشعر المزود بعدسة ساطعة ذات بعد بؤري F2.0 والحساسية العالية على التقاط الصور بسرعة غالق أعلى. يتميز محرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ للهاتف النقال بخاصية اكتشاف الحركة – حيث يختار سرعة غالق أعلى لالتقاط صور بدون بهتان إذا كان الهدف يتحرك. يقوم الوضع التلقائي الفائق بكل العمل الشاق من أجلك.
اقترب أكثر. Stay sharp.

تكبير/تصغير واضح بمعدل 3 مرات للصور

هل تصور من مسافة بعيدة؟ تأخذك خاصية التكبير/التصغير الواضح بمعدل 3 مرات للصورة مع المستشعر عالي الدقة والدقة الفائقة لكل بكسل للمحرك BIONZ™‎‎ للهاتف النقال إلى خاصية تكبير/تصغير بصري 81 ملم أشبه بالتلفزيون. إذ تساعد الدقة العالية للمستشعر Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال والدقة الفائق لكل بكسل للمحرك BIONZ™‎‎ على إضفاء سحرها الخاص. قم بالتكبير/التصغير واستمتع بصور واضحة مليئة بالتفاصيل.

صور محسنة تتمتع بوظيفة HDR للصور والفيديو

صور محسنة تتمتع بوظيفة HDR للصور والفيديو

تقوم تقنية HDR للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو بالتقاط صور طبيعية في أي إضاءة. يتم استخدام تقنية التصوير HDR (النطاق الديناميكي العالي) لالتقاط صورًا فوتوغرافية واضحة في ظل الإضاءة الخلفية القوية. مع وظيفة HDR، تلتقط الكاميرا نفس الصورة بمستويات تعرض للضوء مختلفة، وتفصلها إلى طبقات لإنشاء صورة فوتوغرافية واحدة مُحسَّنة. وتتيح تقنية HDR المقدمة من تصوير في أوضاع عالية التباين، كالتصوير أمام الشباك أو عندما تكون الشمس خلف ما تقوم بتصويره.

والآن : لتطبيقات الكاميرا !

تطبيقات كاميرا Xperia™‎‎

اكتشف المزيد من إمكانات الكاميرا

مع نطاق كامل من التطبيقات المبتكرة، يقدم أفضل هاتف ذكي من Sony كاميرا تتخطى حدود صناعة الصور التقليدية التي تعهدها. تم تكامل كل تطبيقات الكاميرا في مصوب التصوير لسهولة الوصول إليها أيضًا. مع استمرار إصدار تطبيقات الكاميرا من Xperia، لا يمكنك حقًا أن تحصي حجم الإمكانات التي تقدمها هذه الكاميرا.

Info-eye™‎‎ – طريقة مثيرة للحصول على المعلومات




توفر وظيفة Info-eye بهاتف Xperia Z1 لك المعلومات اللازمة حول الهدف الذي تصوره.


يتيح لك Info-eye™‎‎ الحصول على المعلومات بطريقة جديدة ومبتكرة. قم بتصوير هدف وسيعطيك Info-eye™‎‎ كل المعلومات المتعلقة به التي تحتاجها فورًا من خلال مصوب التصوير بالكاميرا الخاصة بك.

Timeshift-burst – دائمًا يعطيك أفضل صورة


التقاط 61 صورة في أكثر من ثانيتين يعني أن هاتف Xperia Z1 المزود بخاصية Timeshift burst سينتج دائمًا صورًا مذهلة.












مع Xperia Z1، تحصل على أفضل كاميرا جوال بالفعل. إنه غاية 
في الذكاء فهو يلتقط 61 إطارًا في ثانيتين فقط – يبدأ حتى قبل أن تضغط على الغالق. قم بالتمرير للأمام وللخلف لتحديد الصورة المثالية أو احتفظ بكل الصور.
قم بتبديل كاميرا هاتفك·Xperia Z1 إلى الواقع المعزز وأضف زوايا مضحكة إلى صورك.

AR Effect – زاوية مضحكة للقطاتك

قم بتبديل الكاميرا إلى وضع AR Effect وأضف بعض الرسوم المتحركة المضحكة إلى صورك. من الديناصورات إلى الحياة في المحيط، يمكن تحرير هذه الأنماط القابلة للتخصيص تمامًا بسهولة. لذا إذا وجدت الكثير من الأسماك في البحر، فأزل بعضها.

إمكانية الاتصال والتواصل
شكرا لتعليقك