pregnancy

كيف لون مزاجك اليوم؟

موضوع مفصل عن الكاميرا DSC-QX100 بنمط العدسة من سوني

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاميرا بنمط العدسة مزودة بعدسة مطلية Carl Zeiss Vario Sonnar T*‎ ومستشعر Exmor R™‎ CMOS

تحول الكاميرا هاتفك Xperia™‎ Z1 إلى جهاز تصوير مبتكر لمحترفي التصوير بفضل مستشعر Exmor R CMOS من النوع 1.0 وميزة التكبير/التصغير البصري بمعدل 3.6 مرة. ويحتوي ملحق التصوير المبتكر هذا على عدسة مطلية Carl Zeiss Vario Sonnar T*‎ ذات بُعد بؤري F1.8. وتتوفر حقيبة حمل أنيقة للحماية وحقيبة أخرى إضافية للهاتف الذكي كملحقات اختيارية.



تصميم عدسة SLR

مثل العدسات القابلة للتبديل الخاصة بكاميرات SLR، فإن كاميرا DSC-QX100 تتميز بشكل أسطواني ومصنوعة من أجود مواد الألومنيوم. كما أنها تحتوي على حلقة للتحكم اليدوي لإنشاء صورة دقيقة. وتم وضع زر الغالق ورافعة التكبير/التصغير على الجانب لسهولة التشغيل. ويُمكن سحب كتفية تثبيت الهاتف الذكي لسهولة الحمل

احصل على أفضل الصور

تمتع بميزة التكبير/التصغير البصري بمعدل 3.6 مرة. ولا تقلق من الإضاءة. حيث تستخدم تقنية Exmor R CMOS من نوع 1.0 الكبير الإضاءة الواردة بشكل فعال مما يتيح لك التقاط صورًا رائعة في الإضاءة المنخفضة. ويحسن تكوين الصورة عالٍ السرعة جودة الصورة وينتج صورًا رائعة مع تشويش بصري منخفض في الليل وحتى في الإضاءة المنخفضة. ويحسن أيضًا محرك المعالجة BIONZ المدمج صورك ويتيح لك مشاركة ما تراه بالطريقة التي تفضلها.

استمتع بالمشاركة

يمكنك القيام بعملية المشاركة بسهولة، متى حصلت على صورة رائعة. وسيتولى هاتفك الذكي القيام بذلك. ويمكنك استخدام تطبيقات التصوير المفضلة لديك لتحرير الصور وتحميلها إلى أصدقائك وعائلتك في ثوانٍ. ولقد بلغت جودة التصوير بالهاتف الذكي إلى مستوى جديد. PlayMemories Mobile هو أحد تطبيقات Android لمشاركة الصور بسهولة المتوفرة في Google Play. ابدأ المشاركة.

التصوير (عبر تقنية NFC) بلمسة واحدة

المس هاتفك الذكي بالكاميرا DSC-QX100 لتوصيلهما وتحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا رقمية احترافية. ويمكن أيضًا استخدام الكاميرا DSC-QX100·كوحدة تحكم عن بُعد في الكاميرا. حيث يعمل هاتفك الذكي الآن كمصوب تصوير وجهاز إعدادات عند التوصيل عبر شبكة Wi-Fi. كما تلتقط الكاميرا DSC-QX100 الصور من مسافة بعيدة.
شكرا لتعليقك