pregnancy

كيف لون مزاجك اليوم؟

تركيب الترجمة S إلي في الS4 على الS3

بسم الله الرحمن الرحيم

إلي جوله إس 4 أكيد لاحض برنامج الترجمة S. فائدة هذا التطبيق هوا لما تروح لبلاد آخر تكلم إنجليزي وبيترجمة أي لغة مثلا صيني كوري فرنسي..إلخ

للأسف التطبيق مافيه عربي

السؤال هوا هل ممكن تركيبه على الإس 3/النوت2

الإجابة: نعم ممكن

طريقة التركيب هيا من خلال الركفري مود
طبعا لازم النوت 2 و الإس3 يكون فيهن ركفري

في هذا الفيديو بشرح طريقة تركيبه للإس3 فقط وللأسف ليس متوفر لدي نوت 2
(ملاحضه طريقة تركيبه للنوت 2 نفس لما تركبه للإس 3بس لازم يتوافر ركفري للنوت 2

تابع الفيديو
لا تنسو الايك والإشتراك بالقناة
شاهد "52: تركيب الترجمة S الجميل إلي في الS4 على الS3" على YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=TbVMHow8fJU&feature=youtube_gdata_player

تابعوني على توتر
http://twitter.com/samsungElias
تابعو مدونتي
samsungElias.blogspot.com

4 التعليقات

انقر هنا لـ التعليقات
10 أغسطس 2013 في 6:01 ص ×

مرحبا السلام عليكم الياس
انا شفت مدونتك و انتبهت انه لا يتواجد بها حركه و زوار كثيرون لان زوارك جميعهم على اليوتيوب
و حبيت ان اعرض عليك عرض و اتمنى ان توافق انا صاحب مدونه اصبح بها عدد الزوار 8 الاف و يزداد بشكل كبير و ذو تصميم جميل و اشياء كثيرة لما لا نشتغل معا انشر انا بعض مواضيعي في محطتك على اليوتيوب مع اني لا انشر على اليوتيوب كثيرا و تكسب انت انك تكتسب شهرة اكبر عند نشر مواضيعك في مدونتي و هكذا نستفيد انا و انت و تستفيد انت اكثر لشهرة محطتك على اليوتيوب ما رأيك ؟؟؟؟
مع العلم ان مدونتي لا تحتوي على اعلانات و هي مدونه غير ربحيه اطلاقا
http://shabsug.blogspot.com/
اتمنى ان ترد لي خبر بأسرع وقت

الرد
avatar
admin
10 أغسطس 2013 في 6:03 ص ×

للتواصل معي افضل على الفيسبوك
facebook.com/shabsug.xd

الرد
avatar
admin
12 أغسطس 2013 في 1:38 ص ×

رسلتلك الرد في إيميلك هل وصلك ؟

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك